مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/29/2021 02:05:00 ص

                     the ying yang master
                       ذا يينغ يانغ ماستر (5)

ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الخامس                                                                       تصميم الصورة : رزان الحموي
ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الخامس
تصميم الصورة : رزان الحموي

سيد يينغ يانغ 

|فيلم خيالي| صيني لعام 2020 من إخراج Guo Jingming ، بطولة مارك تشاو ودينج لون , تم اقتباسه من Onmyji من تأليف Baku Yumemakura. تم تصويره في عام 2019 وتم إطلاقه في الصين في 25 ديسمبر 2020. تم شراء حقوق الوسائط من قبل |Netflix| قبل إصدار الفيلم المسرحي

بعد أن كشفت حقيقة سينو، وان يانغ بريئ من كل التهم، في الجزء السابق.

وفي نفس اللحظة يكون مينغ يحارب الملكة، ويعلم كيفية الانتصار عليها وقتلها، وتقول كلماتها الإلأخيرة وهي تموت. وهي أن سينو هو من حاول سرقة الحجر، وقام بعقد معاهدة مع الملكة، ويستدير مينغ وينهي حياة الملكة.

استغلال القوى في غير مكانها:

وبعد أن اصبح سينو ملك الشياطين، يذهب إلى عالم الشياطين، ويلقي عليهم تعويذة كلهم. ويحولهم من كائنات مسالمة، إلى كائنات متوحشة ويأمرهم أن يهاجموا البشر.

لكن تلاميذ ورعايا مينغ، يتصرفون بسرعة ويقوموا بتعويذة مضادة لإنفسهم، حتى لا يتأثروا بسحر سينو. ويذهبوا إلى الجسر الذي يصل بين عالم الشياطين وعالم البشر، ويكون بويا لا يريد الذهاب ورائهم.

لكن الشيطان الأحمر يستمر بلإلحاح عليه، إلا أن يقتنع بويا ويوافق. ويذهب مينغ إلى سينو، ويخبره سينو أنه هو من حرر الملكة الثلجية، من سجنها من المعبد، ويعترف أنه هو من حاول سرقة الحجر.

تغير موازين المتحكمين:

فيحارب مينغ سينو، لكن يكون مستوى قوتهم غير متكافئ. لإنه سينو يكون في مستوى أعلى، من ناحية القوة. لكن مينغ يهاجم سينو بطريقة مفاجئة، ويطعنه بصدره بسيف توشان.

لكن السيف لم يكن لديه تأثير على سينو، ويتحول إلى رماد. فيضرب سينو مينغ بشدة، إلا أن يفقده الوعي.

تكاتف الخير:

ويكون مساعدين مينغ على الجسر، ويحاولون منع الشياطين، من الوصول إلى عالم البشر.  فيحاول الفئران أن يقضموا الجسر الخشبي، باستخدام أسنانهم بسرعة، ليفصلوه بينهم.

وتتحول واحدة من مساعدات مينغ إلى شجرة كبيرة، نمت على الجسر، لتمنع وتعيق الشياطين من العبور خلالها وتخطيها. وبعد فترة يقع بويا وشانغ لي والشيطان الأحمر، من أعلى الشجرة. فيضطروا إلى مواجهة الشياطين، على أرض المعركة بأنفسهم.

انحلال قوى الخير:

وفجأةً يتوقف الشياطين عن الهجوم، وهذا بسبب تواجد سينو، ويكون معه مينغ، الذي يطعنه أمام مساعديه، ويرميه من أعلى الجسر.

فتعود الشجرة إلى هيئة الفتاة، ولم يكن هناك أي حل أمامهم، سوى أن يشتبكوا مع الشياطين بأنفسهم. ولحسن الحظ، يتدمر جزء من الجسر، بسبب الفئران، فيقع عدد كبير من الشياطين من الجسر.

فداء المحمر لقائده:

ويذهب المساعدين ويحاولن تدمير الجزء الثاني منه، ويكون بويا في الصفوف الأمامية، ويهاجم أحد الشياطين. لكن الشيطان يتمكن من أخذ السلاح منه، ويهم لطعنه به، لكن الشيطان الأحمر يتدخل، ويرفع بويا على الفور، ليتلقى هو الطعنة بدلاً عنه.

لكنه يهاجمه أيضاً ويرفعه، ويقفز به إلى الأعلى. ويلقي بنفسه على الحسر، ليكسر بثقل جسمه، النصف المتبقي من الجسر. فيقع وهو يبتسم لبويا، ويودعه وهو في طريقه للموت.

انقذ بويا حياة الشيطان الأحمر من الموت، عندما عفى عنه، فتمكن من تجنيده لا إرادياً لصالحه، حيث أنه مات في سبيل انقاذه

 الجزء السادس مليئ بلأحداث النهائية الصادمة لا تدعه يفوتك.

أمل الخضر
فيلم بدقيقة 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.